نؤمن في صندوق أبوظبي للتقاعد بأهمية الشراكة الاستراتيجية مع جهات العمل ، كونها شريك أساسي في تقديم خدمات ومعاشات و مكافآت التقاعد ،و تأمين مستقبل المواطنين العاملين في أبوظبي .

و يخضع للقانون رقم (2) لسنة 2000 بشأن معاشات ومكافآت التقاعد المدنية لإمارة أبوظبي و تعديلاته جهات العمل في كل من : القطاع الحكومي والقطاع الخاص في إمارة أبو ظبي.

ويتوجب على جهة العمل التسجيل في صندوق أبو ظبي للتقاعد فور التحاق أول مواطن بالعمل لديها خلال 10 أيام عمل. وذلك لتمكين المواطنين العاملين لديها من الاستفادة من نظام التقاعد المعمول به في إمارة أبوظبي.

في حال كنت صاحب عمل لجهة عمل قائمة ومسجلة في صندوق أبوظبي للتقاعد، قم باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بجهة عملك للبدء

أما في حال كنت مستخدم جديد، يرجى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور جديدة وإدخال بيانات جهة العمل وبيانات المؤمن عليه (فئة العامل لحساب نفسه) وإرفاق المستندات المطلوبة

يرجى العلم بأنه تم تحديث آلية الدخول إلى البوابة الخدمات الإلكترونية، وعليه يرجى التكرم بالضغط على خيار "نسيت كلمة المرور" في حالة عدم تمكنك من الدخول ، وسيتم ارسال رمز التحقق برسالة نصية أو بريد إلكتروني بحسب بيانات التواصل المتوفرة في النظام.
ملاحظة : في حال كانت بيانات الاتصال ليست صحيحة يرجى الرجوع إلى المستخدم الرئيسي لدى جهتكم لتحديث بيانات الاتصال عن طريق خدمة (إدارة المستخدم) أو إنشاء حساب جديد.